وزير الإعلام اليمني : 300 صحفي نزحوا إلى مناطق سيطرة الشرعية

واس - عدن

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن 300 صحفي نزحوا من العاصمة صنعاء ومناطق أخرى تسيطر عليها لمليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية إلى محافظة مأرب الخاضعة لإدارة الحكومة الشرعية .
وأكد الإرياني خلال لقاء تشاوري موسع بمدينة مأرب مع الصحفيين والإعلاميين العاملين في إطار الشرعية أهمية توحيد الجبهة الاعلامية في مواجهة مليشيا الانقلاب، باعتبارها الجبهة الرابعة إلى جانب الجبهات العسكرية والسياسية والاقتصادية .
وكرس اللقاء وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، لمناقشة واقع إعلام الشرعية في إطار الإرتقاء بالجبهة الإعلامية في المعركة التي يخوضها الشعب اليمني والشرعية بدعم دول التحالف من أجل استعادة الدولة وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الموالية لإيران .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الإعلام اليمني : 300 صحفي نزحوا إلى مناطق سيطرة الشرعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق السنغال تتهم قطر بجرِّها إلى بحر من الدماء
التالى #سياسه المقدشي :يوجة نداء الى الحوثيين ويعلن عن فتح معركة تحرير صنعاء وتعز والبيضاء