ناشطون يطالبون المحامي محمد المسوري بالإعتذار بعد أن سخر من قوات الجيش والمقاومة في نهم وإتهمهم بأخذ المال من قطر !

 

‏شن محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح المحامي محمد المسوري هجوماً على قوات الجيش الوطني والمقاومة المرابطة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء ، وإتهم تلك القوات بأنها تأخذ الأموال من قطر ، كما إنتقد تقاعس تلك القوات وعدم تقدمها نحو العاصمة صنعاء.

 

جاء ذلك في منشور لـ " المسوري " في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " لماذا كل الجبهات تتقدم؟ إلا جبهة نهم مبنشرة وكأنها تحتاج إطارات جديدة.

 

وقال المسوري : إسعفوها عاجلا أو أرسلوا لها ألوية جديدة.. فأنا خايف لا يكونوا مخزنين سواء وقطر بترسل لهم حق القات.. ثلاث سنين ونهم محلك سر ولا حركة.

والشعب منتظر لها بفارغ الصبر.. ومجهز لها أنشودة.. طلع البدر علينا من ثنيات نهم.( حسب ما جاء في منشوره ) .

 

المحامي محمد المسوري الذي هرب من العاصمة صنعاء إلى " مأرب" عقب مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، هاهو اليوم يحرض على قوات الجيش والمقاومة المرابطة في نهم ، مستهتراً بتضحيات الشهداء والجرحى ، وموجهاً لهم إتهاماً بأنهم يأخذون الأموال من قطر !

 

المحامي المسوري هو ذات الشخص الذي كان يصف تلك القوات المرابطة في جبهة نهم من الجيش والمقاومة بأنهم مرتزقة ويأخذون الأموال من ( العدوان السعودي ) ، وهاهو اليوم يطالبهم بالتقدم نحو صنعاء !

 

المفارقات العجيبة تلك والتناقضات لا تصنعها إلى المصلحة والمال ، فأي دوراً يقوم به المحامي المسوري على حساب الشهداء والجرجى من قوات الجيش الوطني والمقاومة ، ومن الذي يدفعه لقول ذلك وفي هذا التوقيت ؟

 

يدرك المسوري بأن جبهة نهم وجبهة ميدي وجبهة مأرب والجوف ، وغيرها تتبع قيادة واحدة وتتلقى تعليمات من غرفة عمليات عسكرية واحدة بالتقدم أو التراجع، لكنه وكما يبدوا بأن الدور والمهمة الموكلة للمسوري تجعله يتجاهل ذلك !

 

ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي يقولون بأن المحامي المسوري الذي يزعم بأنه أصبح إلى صف الشرعية ، مطالب بالإعتذار لكل ما بدر عنه ، مالم فإنه ينخر جسد الجيش والمقاومة هو وغيره من اللذين هربوا مؤخراً من صنعاء من ناشطين وإعلاميين ومسؤولين محسوبين على حزب المؤتمر ، فقد تجاوز المسوري كل الحدود.

*اليوم برس

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناشطون يطالبون المحامي محمد المسوري بالإعتذار بعد أن سخر من قوات الجيش والمقاومة في نهم وإتهمهم بأخذ المال من قطر ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق مبعوث أمريكا للشرق الأوسط يصل إسرائيل
التالى البيت الأبيض: لا مؤشر لخلل في الإدراك لدى ترامب