دي مستورا يدعو لتحديد هوية المتورطين في حادث مقتل عضو "منصة القاهرة"

دي مستورا يدعو لتحديد هوية المتورطين في حادث مقتل عضو "منصة القاهرة"
دي مستورا يدعو لتحديد هوية المتورطين في حادث مقتل عضو "منصة القاهرة"

أعرب المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا، ستافان دي مستورا، عن "صدمته وحزنه" لوفاة عضو وفد المعارضة السورية المفاوض الموحد، وعضو منصة القاهرة، منير درويش في مستشفى بدمشق.

© Sputnik. Vladimir Song

موسكو- سبوتنيك وجاء في بيان، صدر يوم السبت عن مكتب المبعوث الأممي: " يعبر المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي مستورا عن صدمته وحزنه لخبر  وفاة السيد منير درويش في مستشفى بدمشق في أعقاب دهسه بسيارة يقودها مهاجم مجهول خارج منزله. ويدعو المبعوث الخاص إلى تحديد هوية الأشخاص المتورطين وتقديمهم إلى العدالة".

وأضاف البيان " ويعرب المبعوث الخاص عن خالص تعازيه لأسرة السيد درويش وزملائه"، مشيرا إلى أن السيد درويش عضوا بمنصة القاهرة ووفد المعارضة السورية المفاوض ومؤيدا هاما لوحدة المعارضة والانتقال السياسي عبر التفاوض. وظل في دمشق ساعيا إلى تحقيق السلام ومستقبل أفضل لبلده.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دي مستورا يدعو لتحديد هوية المتورطين في حادث مقتل عضو "منصة القاهرة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق ترمب يعارض نتنياهو.. "لن ننقل سفارتنا للقدس خلال عام"
التالى مجلس العموم البريطاني يتبنى قانون الخروج من الاتحاد الأوروبي