بالصور.. ” تويتر ” يسجل ثورة إيران بمجموعة من اللقطات

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا العامة والشخصية، والمحرك الأساسي والأقوى لأي حدث عالمي أو إقليمي أو محلي، خاصة منذ قيام ثورات الربيع العربي عام 2011.

وشاركت مواقع التواصل الاجتماعي في ثورات الربيع العربي المصرية والتونسية التي رصدت خلالهم جميع الأحداث الداخلية في البلاد، لتشهد منذ أكثر من أسبوعين مرة أخرى ثورة شعبية ضد نظام إرهابي ظالم وفاسد ومستبد.

حيث تشارك مواقع التواصل الاجتماعي في احتجاجات ومظاهرات الشعب الإيراني ضد نظام الملالي الإرهابي، والذي يطالب خلاله بإسقاط الحكم اعتراضًا على سياسات الملالي الإرهابية الخارجية وإهدار مال الشعب في تمويل الإرهاب.

وتسجل مواقع التواصل خاصة ” تويتر ” الثورة الشعبية الإيرانية من خلال مجموعة من الصور التي تصف حال إيران منذ أسبوعين وتوضح ظلم واستبداد نظام الملالي وارتعاده من صوت الشعب، كالتالي:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. ” تويتر ” يسجل ثورة إيران بمجموعة من اللقطات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الإمارات ستخاطب منظمة الطيران الدولي بشأن الانتهاكات القطرية
التالى مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء