إيران: أفراد طاقم الناقلة النفطية قتلوا في الساعة الأولى من الحريق

إيران: أفراد طاقم الناقلة النفطية قتلوا في الساعة الأولى من الحريق
إيران: أفراد طاقم الناقلة النفطية قتلوا في الساعة الأولى من الحريق

أكد فريق الإنقاذ الذي شكلته إيران للعثور على طاقم سفينتها النفطية المحترقة، اليوم الأحد، أن أفراد طاقم السفنية البالغ عددهم 29 شخصًا قتلوا منذ الساعة الأولى التي تلت الحادثة؛ بسبب قوة الانفجار وابنعاثات الغاز.

وأوضح المتحدث باسم فريق الإنقاذ، أنه لم يعد هناك أمل في العثور على ناجين من أفراد السفينة التي تحترق منذ أسبوع قبالة سواحل الصين، حيث غرق ثلثي الناقلة بينما انتشلات النيران بالسفينة بالكامل.

وأشار إلى أن فريق الإنقاذ لم يعد يشتطيع الإقتراب من السفينة بسبب شدة وقوة النيران.

وكانت تعرضت ناقلة النفط الإيرانية ” سانتشي ” التي تقل 32 شخًا منهم 30 إيراني وبحاران من بتجلاديش، إلى حادث تصادم بسفينة صينية في بحر الصين الشرقي في السادس من يناير أثناء نقلها نفط خفيف إلى كوريا الشمالية، ما أدى إلى غرقها جزء منها واحتراق الباقي بشكل كامل.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيران: أفراد طاقم الناقلة النفطية قتلوا في الساعة الأولى من الحريق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الشعب الإيراني يطالب بفرض المزيد من العقوبات ضد ” نظام الملالي “
التالى مناطق الغوطة الشرقية تتعرض لقصف بغاز ” الكلور السام “