نيكي هايلي: يجب ألا نسمح لإيران باستغلال الصفقة النووية كغطاء لانتهاكاتها

نيكي هايلي: يجب ألا نسمح لإيران باستغلال الصفقة النووية كغطاء لانتهاكاتها
نيكي هايلي: يجب ألا نسمح لإيران باستغلال الصفقة النووية كغطاء لانتهاكاتها

قال سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة نيكي هايلي،اليوم الأحد، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الالتزام بشروط الاتفاق النووي مع إيران، لا يعني أن أمريكا ستتساهل مع التصرفات الإيرانية الخطيرة.

وأضافت ” هايلي ” في بيان لها أن بعثة الولايات المتحدة للأمم المتحدة تتطلع إلى كسب تعاون دولي جديد يؤيد التصرف ضد نشاط الصواريخ الإيرانية ويدعم حظر الأسلحة الذي تنتهكه إيران، ويُنهي رعاية إيران للإرهاب.

وتابعت في بيانها: ” كل ذلك يمكن تحقيقه خارج الصفقة النووية ولكننا إن لم نحصد إجماعا دوليا عليه سيصبح من الواضح بشكل أكبر أن الصفقة النووية تمثل عائقا لتحقيق السلام ” .

واستكملت: “يجب علينا ألا نسمح للنظام الإيراني باستخدام الصفقة النووية كغطاء لانتهاك المعايير الدولية وقرارات الأمم المتحدة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيكي هايلي: يجب ألا نسمح لإيران باستغلال الصفقة النووية كغطاء لانتهاكاتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق #سياسه السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل
التالى اخبار دوليه - تركيا تطلع سفراء دول عربية على معلومات بشأن عمليتها العسكرية الجديدة بشمال سورية