مسؤولون: الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة

مسؤولون: الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة
مسؤولون: الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة

ذكر مسؤولون حكوميون في قطاع الصحة بالولايات المتحدة أن الإنفلونزا الموسمية منتشرة حاليا على نطاق واسع في البلاد لكن تفشيها هذا العام ربما بلغ ذروته.

وحسب رويترز، قال الدكتور دان جيرنيجان مدير قسم الإنفلونزا بمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها للصحفيين في مؤتمر صحفي عبر الهاتف "الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة حاليا".

وأضاف "الموسم بدأ مبكرا وربما بلغ ذروته حاليا" لكنه حذر من أنه لا يزال هناك 11 إلى 13 أسبوعا من موسم الإنفلونزا.

وأكثر سلالات الإنفلونزا عدوى في الوقت الحالي هي (إتش3إن2)، وهو فيروس من الإنفلونزا يسفر عن زيادة في حالات الإصابة التي تتطلب دخول المستشفى، وكذلك الوفيات خاصة بين الأطفال والكبار فوق 65 عاما.

وتوفي سبعة أطفال جراء الإصابة بالإنفلونزا الأسبوع الماضي لترتفع بذلك حالات وفيات الأطفال التي تلقت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بلاغات بشأنها هذا الموسم إلى 20 حالة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مسؤولون: الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق أردوغان أطلق هجوم عفرين: موجودون هنا منذ 1000 عام! حدث اليوم الأحد 21-01-2018
التالى بلدية فرنسية تعترف بدولة فلسطين رسمياً حدث اليوم الأحد 21-01-2018