التلفزيون الصيني: غرق ناقلة النفط الإيرانية المشتعلة

المناطق - وكالات

أفاد التلفزيون الصيني، اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني، بأن ناقلة النفط الإيرانية المشتعلة قد غرقت في بحر الصين الشرقي.

وذكرت وكالة “رويترز”، نقلا عن التلفزيون الصيني، أن ناقلة النفط الإيرانية المشتعلة “سانتشي”، التي جرفتها المياه إلى المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان، غرقت بعد حادث التصادم الذي تعرضت له في السادس من يناير الجاري.وكانت وزارة النقل الصينية أعلنت فقدان 32 شخصا، بعد تصام ناقلة نفط إيرانية مع سفينة شحن صينية، في بحر الصين الشرقي.

واصطدمت ناقلة النفط الإيرانية المسجلة في بنما بسفينة شحن صينية ضخمة مسجلة في هونغ كونغ، على بعد نحو 160 ميلا بحريا شرقي مصب نهر اليانغتسي”، ما أدى إلى مقتل طاقمها بالكامل وعددهم 32 شخصا، في حين تم إنقاذ جميع طاقم السفينة الصينية، وعددهم 21 شخصا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التلفزيون الصيني: غرق ناقلة النفط الإيرانية المشتعلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الرئيس السيسي: مصر لن تحارب أشقاءها أبدًا ولا تتآمر على أحد وحريصة على علاقتها مع الجميع
التالى "عباس": سنعقد جلسة للمجلس المركزي قريباً لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن القدس