حرائق غابات في استراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية في 24 ساعة

حرائق غابات في استراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية في 24 ساعة
حرائق غابات في استراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية في 24 ساعة

قالت الشركة المشغلة لمطار نيوكاسل في استراليا على صفحتها على فيسبوك اليوم الأحد إن المطار ألغى رحلات للمرة الثانية في 24 ساعة بسبب حرائق غابات في المنطقة.

وأضافت الشركة أن من المقرر إعادة فتح المطار الاثنين لكنها حثت المسافرين على مراجعة شركات الطيران التي ستقلهم بشأن وضع رحلاتهم. ويقع مطار نيوكاسل خارج المدينة في بورت ستيفنز.

وكان المطار قد أغلق السبت أيضا بسبب الدخان الكثيف.

ودفعت الرياح القوية التي غذت ألسنة اللهب بعد ظهر الأحد بالتوقيت المحلي خدمات الإطفاء في نيو ساوث ويلز إلى إصدار تنبيهات على تويتر للسكان بأن يحتموا خاصة من الحرائق الفورية التي تنشب إلى الشمال من مدرج المطار.

ويقول مطار نيوكاسل، الذي يحتل المركز 12 بين المطارات الاسترالية من حيث الازدحام، على موقعه على الإنترنت إنه استقبل 1.26 مليون راكب خلال عام حتى 30 يونيو 2017..


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حرائق غابات في استراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية في 24 ساعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق خبراء: الاغتيال بالسم أحد أبرز طرق تنظيم الحمدين للتخلص من الخصوم
التالى بعد تصريحات الجزيرة حول عبدالله آل ثانى.. الجار الله: "ما هكذا تورد الإبل"