السلطات الصينية تحتجز أكثر من 90 مشتبها بجريمة احتيال عبر الاتصالات

2018/01/14 - 20 : 10 AM

نانجينغ/ الصين في 14 يناير/ بنا / قالت الشرطة المحلية في مقاطعة جيانغسو بشرقي الصين إنها احتجزت أكثر من 90 مشتبها به على خلفية مزاعم بارتكاب جريمة احتيال عبر الاتصالات .
ونقلت وكالة انباء " شينخوا " عن الشرطة في مدينة يانتشنغ بالمقاطعة قولها إن القضية تشتمل مبلغا ماليا يقدر بأكثر من عشرين مليون يوان ( 3 ملايين دولار امريكي)، وأن ما لا يقل عن عشرة آلاف شخص في عموم أرجاء البلاد قد تعرضوا للخداع والاحتيال.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها بهذه القضية في شهر أغسطس الماضي، بعد أن تقدم أحد المقيمين في المدينة ببلاغ حول تعرضه للاحتيال بمبلغ ألفي يوان، ما فتح الباب أمام المزيد من التحقيقات التي استمرت خمسة أشهر.

وكان سبعة أشخاص قد صدرت بحقهم عقوبة السجن في السنة الماضية في مقاطعة شاندونغ بشرقي البلاد للتورط بجريمة احتيال عبر الاتصالات تسببت بوفاة مراهق.

ع ذ

بنا 0627 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السلطات الصينية تحتجز أكثر من 90 مشتبها بجريمة احتيال عبر الاتصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق مقتل مسؤول صربى فى إطلاق نار بكوسوفو . اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018
التالى "عباس": سنعقد جلسة للمجلس المركزي قريباً لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن القدس