ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الارضية في كاليفورنيا الى 19 قتيلا

2018/01/14 - 19 : 10 AM

لوس انجليس في 14 يناير/ بنا / قالت الشرطة الأمريكية إنه تم انتشال جثة أخرى من الانهيارات الأرضية التي وقعت بجنوب كاليفورنيا، لتبلغ حصيلة القتلى 19 شخصا .
ونقلت وكالة الانباء الالمانية عن وسائل الإعلام إن الضحية يدعى مورجان كريستيان كوري كان قد عثر على شقيقته الصغرى ساوير في وقت سابق.
وقالت الشرطة إنه مازال هناك خمسة أشخاص في عداد المفقودين بعد وقوع الانهيارات الأرضية، في منطقة مونتيسيتو في سانتا باربرا، على بعد 150 كيلومترا شمال غرب لوس انجليس الثلاثاء الماضي.
ونقلت شبكة "سي بي إس" عن بيل براون رئيس شرطة سانتا باربرا " على الرغم أنه من مرور كل ساعة تتضاءل احتمالية العثور على أحياء، إلا أن هناك أملا دائما".

وكان الانهيار الأرضي قد نجم عن هطول أمطار غزيرة في منطقة جبلية تعرضت لما يعرف باسم حريق توماس، الذي اندلع الشهر الماضي، ولم يتم احتواؤه بالكامل إلا الجمعة الماضية.
وأسفر الانهيار الأرضي عن تدمير ما لايقل عن 65 منزلا على الأقل وإلحاق أضرار بـ 462 منزلا آخر أسفل منطقة الحريق مباشرة. وقد أصيب 28 شخصا في الانهيار.

و.ش

بنا 0625 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الارضية في كاليفورنيا الى 19 قتيلا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق مبعوث أمريكا للشرق الأوسط يصل إسرائيل
التالى البيت الأبيض: لا مؤشر لخلل في الإدراك لدى ترامب