مقتل وإصابة عدد كبير من عناصر «داعش» في دير الزور

مقتل وإصابة عدد كبير من عناصر «داعش» في دير الزور
مقتل وإصابة عدد كبير من عناصر «داعش» في دير الزور

شنّت مقاتلات التحالف الدولي غارات، اليوم الأحد، استهدفت تمركزات لعناصر من تنظيم داعش الإرهابي، في منطقة البوكمال بمحافظة دير الزور السورية، وسط قتال عنيف بين عناصر التنظيم وقوات سوريا الديمقراطية شرق نهر الفرات.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان: استمرت الاشتباكات العنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية المدعومة بالتحالف الدولي من جانب، وتنظيم داعش من جانب آخر، على محاور في أطراف بلدة غرانيج ومحاور أخرى في شرق نهر الفرات بالريف الشرقي لدير الزور.

وأضاف البيان : ترافقت الاشتباكات مع ضربات عنيفة للتحالف الدولي تسببت في مقتل وإصابة عدد كبير من عناصر التنظيم في بلدة هجين بمنطقة البوكمال.

يذكر أن تنظيم داعش الإرهابي لايزال يسيطر بالكامل على 5 قرى وبلدات في محافظة دير الزور وهي “أبو الحسن، الشعفة، السوسة، الباغوز، البوبدران وضواحيهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل وإصابة عدد كبير من عناصر «داعش» في دير الزور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق سوريا: القصف التركي على عفرين يوقع خسائر بشرية
التالى مصرع ثمانية اشخاص واصابة العشرات في حريق اندلع بأحد المباني في البرتغال