تركيا الان الجيش التركي يقصف مواقع “ب ي د” الإرهابي في “عفرين” السورية

تركيا الان الجيش التركي يقصف مواقع “ب ي د” الإرهابي في “عفرين” السورية
تركيا الان الجيش التركي يقصف مواقع “ب ي د” الإرهابي في “عفرين” السورية

الجيش التركي يقصف مواقع “ب ي د” الإرهابي في “عفرين” السورية


استهدفت مدفعية القوات المسلحة التركية السبت، مواقع لتنظيم “ب ي د / بي كا كا” الإرهابي في مدينة “عفرين” بريف حلب شمالي سوريا، وفقا لمراسل الأناضول في المنطقة.

وأفاد المراسل أن وحدات المدفعية المتمركزة في منطقتي “ريحانلي” و”قرقخان” بولاية هطاي جنوبي تركيا، وفي مناطق خفض التوتر بمحافظة إدلب السورية، قصفت مواقع “ب ي د / بي كا كا” في عفرين.

ونفذت المدفعية التركية 36 رشقة على الأقل منذ ظهر اليوم، استهدفت فيها مواقع “باصوفان”، و”جنديريس”، و”راجو”، و”دير بلوط”.

وفي وقت سابق اليوم، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده ستدمر معاقل “ب ي د / بي كا كا” في عفرين، في حال عدم استسلام مسلحي التنظيم الإرهابي.

وقال أردوغان في الكلمة التي ألقاها بمؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية في ولاية إلازيغ (وسط)، تعليقا على الحزام الإرهابي الذي يريد “ب ي د” تشكيله شمالي سوريا، “ندمر الجناح الغربي للحزام من خلال عملية إدلب”.

وأضاف “على الجميع أن يعلم أنه في حال لم يستسلم الإرهابيون بعفرين فسوف ندمرهم”.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تركيا الان الجيش التركي يقصف مواقع “ب ي د” الإرهابي في “عفرين” السورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تركيا الان

السابق المنظمة العربية للسياحة تُشارك في فعاليات المعرض الدولي للسياحة فيتور في مدريد . اليوم الأربعاء 17-01-2018
التالى تمديد اعتقال عهد التميمي لضربها جنديين اسرائيليين حتى انتهاء محاكمتها