غارة إسرائيلية على غزة بالقرب من معبر رفح . اليوم الأحد 14-01-2018

غارة إسرائيلية على غزة بالقرب من معبر رفح . اليوم الأحد 14-01-2018
غارة إسرائيلية على غزة بالقرب من معبر رفح . اليوم الأحد 14-01-2018
شنت مقاتلة إسرائيلية السبت غارة جوية على منطقة رفح الجنوبية المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة السبت.

وأورد بيان للجيش الإسرائيلي أن "مقاتلات إسرائيلية استهدفت منشأة تحتية في منطقة رفح الجنوبية، المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة". وجاء في البيان أن "منظمة حماس الإرهابية مسؤولة عن كافة الأنشطة داخل قطاع غزة وانطلاقاً منه".

وأعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية إقفال معبر كرم أبو سالم التجاري بين القطاع وإسرائيل.

من جهته، أعلنت مصادر أمنية فلسطينية في القطاع أنه لم تسجل أية إصابات جراء الغارة الإسرائيلية، بحسب ما ذكرت الحدث الإخبارية.

وكانت وزارة الدفاع الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق أن معبر كرم أبوسالم التجاري بين غزة وإسرائيل قرب رفح سيُقفل اعتباراً من الأحد "حتى إشعار آخر". واكتفت متحدثة باسم الوزارة بالقول إن الخطوة النادرة جاءت بناء على "تقييم أمني".

وتشهد المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة مواجهات متفرقة بين الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين في إطار الاحتجاجات على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب قبل أكثر من شهر الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غارة إسرائيلية على غزة بالقرب من معبر رفح . اليوم الأحد 14-01-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق مقتل أكثر من 40 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في معارك مع الجيش اليمني بميدي
التالى ولي العهد يوجه بنقل الطفلة الكويتية «نوره» إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي في الرياض