لا مخاطر على بابا الفاتيكان خلال زيارته لتشيلي

لا مخاطر على بابا الفاتيكان خلال زيارته لتشيلي
لا مخاطر على بابا الفاتيكان خلال زيارته لتشيلي

أعلنت وزارة داخلية تشيلي، عن عدم وجود خطر على بابا الفاتيكان فرانسيس، خلال زيارته المقبلة إلى البلد.

© AFP 2018/ Tiziana Fabi

المكسيك — سبوتنيك: وقال وزير الداخلية ماريو فرنانديز، عبر أثير راديو "بيو بيو": "ينبغي أن نأخذ كل شيء على نحو متناسب، يجري الحديث عن أحداث خطيرة ومثيرة للاشمئزاز، ولكن دعونا ننظر إلى الأمور بشكل صحيح. لا ينبغي أن يكون هناك خطر على البابا".

وأشار الوزير إلى أن المهاجمين لم يستخدموا مواد متفجرة، كما ذكر سابقا، ولكن مزيجا حارقا أعد منزليا. كما ترك هؤلاء كتابات تحتوي على انتقادات للتكاليف المرتبطة بإعداد الزيارة البابوية.

ويبدأ بابا الفاتيكان فرنسيس، يوم الإثنين 15 يناير/كانون الثاني، زيارته لأمريكا اللاتينية، ووفقا للجدول الرسمي للزيارة، فإنه سيزور تشيلي أولا، من 15 إلى 18 يناير، ثم سيتواجد في بيرو حتى 21 من الشهر نفسه.

وعشية الزيارة، هاجم مجهولون عدة كنائس كاثوليكية، احتجاجا على زيارة البابا للبلاد.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لا مخاطر على بابا الفاتيكان خلال زيارته لتشيلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق ميركل تستعد لتسلم ولاية رابعة صعبة . اليوم الأحد 14 يناير 2018
التالى اخبار دوليه - ‏البيت الأبيض: ترامب يشدد خلال اتصال هاتفي مع ماكرون على ضرورة وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار