مقتل 5 أشخاص في سقوط مروحية هندية . اليوم الأحد 14 يناير 2018

مقتل 5 أشخاص في سقوط مروحية هندية . اليوم الأحد 14 يناير 2018
مقتل 5 أشخاص في سقوط  مروحية هندية . اليوم الأحد 14 يناير 2018

سقطت مروحية في بحر العرب، كانت تقل مسؤولين بشركة نفط هندية إلى وحدات حفر في عرض البحر، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص على الأقل. وقال ناطق باسم وزارة الدفاع إن سفينة تابعة لخفر السواحل الهندي عثرت على حطام الطائرة وخمسة جثامين.

وتمتلك شركة «بوان هانز» الخاصة للخدمات الجوية، المروحية التي كانت تقل خمسة مسؤولين من شركة النفط والغاز الطبيعي الهندية الرسمية إلى جانب طيارين اثنين، عندما فقدت بعيد الإقلاع من مجال مطار في مومباي.

وقالت وزارة الدفاع، في منشور على تويتر، إن سفن البحرية وخفر السواحل تبحث عن ناجين اثنين.

وكانت المروحية متجهة إلى حقول النفط «مومباي هاي»، الواقعة في عرض البحر على مسافة نحو 160 كيلومتراً غربي العاصمة التجارية للهند.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل 5 أشخاص في سقوط مروحية هندية . اليوم الأحد 14 يناير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق السيسي يعرب لرئيس الوزراء الاثيوبي عن قلقه من تعطل الدراسات الفنية لسد النهضة
التالى #سياسه صحيفة عطوان : هل تستطيع الرياض ايقاف صواريخ الحوثي البالستية وتحمل العبئين المعيشي والعسكري؟ وما هو المخرج؟