لأول مرة منذ استفتاء كردستان.. وفد رسمي من أربيل في بغداد . اليوم الأحد 14-01-2018

لأول مرة منذ استفتاء كردستان.. وفد رسمي من أربيل في بغداد . اليوم الأحد 14-01-2018
لأول مرة منذ استفتاء كردستان.. وفد رسمي من أربيل في بغداد . اليوم الأحد 14-01-2018
وكالات - أفادت شبكة "رووداو" الكردية أن وفداً حكومياً من إقليم كردستان، سيتوجه إلى بغداد في زيارة رسمية للاجتماعِ مع وزير الداخلية العراقي، قاسم الأعرجي ووزراء آخرين.

وأضافت أن وزير الداخلية في حكومة إقليم كردستان، كريم سنجاري سيترأس وفد الإقليم. ومن المقرر أن يناقش الوفد رفع الحظر عن الرحلات الجوية الدولية في مطاري أربيل والسليمانية، فضلا عن إدارة المعابر الحدودية بشكل مشترك وفق الدستور العراقي.

وتعتبر الزيارة الرسمية الأولى بين بغداد وأربيل بعد استفتاء استقلال كردستان في سبتمبر الماضي.

وكانت الحكومة العراقية قد علّقت جميع الرحلات الجوية العامة إلى مطاري أربيل والسليمانية بدءاً من 29 سبتمبر الماضي، أي بعد 4 أيام فقط من إجراء الاستفتاء في إقليم كردستان.

ومددت سلطة الطيران المدني العراقية، نهاية ديسمبر، تعليق الرحلات الجوية الدولية إلى مطاري أربيل والسليمانية بإقليم كردستان لشهرين، أي لغاية 28 فبراير المقبل. ويستثني القرار الرحلات الداخلية في الإقليم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأول مرة منذ استفتاء كردستان.. وفد رسمي من أربيل في بغداد . اليوم الأحد 14-01-2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق البحرين: إحباط مخططات إرهابية تستهدف اغتيال مسؤولين وشخصيات عامة . اليوم الأحد 21-01-2018
التالى انتهاء الهجوم على فندق انتركونتينتال في كابول والحصيلة 6 قتلى . اليوم الأحد 21 يناير 2018