ترامب: أمريكا شهدت يوما عظيما بعد خفض الضرائب

ترامب: أمريكا شهدت يوما عظيما بعد خفض الضرائب
ترامب: أمريكا شهدت يوما عظيما بعد خفض الضرائب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن سوق الأسهم الأمريكية شهد يوما عظيما، وأن الوظائف بدأت تعود إلى أمريكا بفضل التخفيضات الضريبية.

© REUTERS/ BRENDAN MCDERMID

وأضاف ترامب، اليوم السبت 13 يناير / كانون الثاني: "أمس الجمعة، كان يوما عظيما لأسواق المال في أمريكا"، مشيرا إلى أن الشركات بدأت تعود إلى أمريكا بفضل التخفيضات الضريبية.

ولفت ترامب، في تدوينة على "تويتر"، إلى أن خفض الضرائب على الشركات جعل أمريكا قبلة الشركات التي بدأت تعود إليها من جديد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيجعل أمريكا سوقا ساخنا للاستثمار وسيوفر الكثير من الوظائف.

وكان رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في سانت لويس، جيمس بولارد، قال في 5 يناير الجاري، أن مشروع قانون الضرائب الذي وقعه ترامب، أواخر العام الماضي، يدعم النمو والاستثمار وإنه يرفع بالفعل أسعار الأسهم.

وأغلقت الأسهم الأمريكية مرتفعة، في نهاية التعاملات، أمس الجمعة، وسجلت مكاسب في قطاعات الخدمات الاستهلاكية، النفط والغاز الطبيعي والأسهم الصناعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ترامب: أمريكا شهدت يوما عظيما بعد خفض الضرائب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق سكاي نيوز: قتلى وجرحى بانفجار وسط العاصمة بغداد
التالى بدء محادثات بين الجارتين الكوريتين