أخبار عاجلة

واشنطن: إلغاء اجتماع مايك بينس وعباس.. له نتائج عكسية

واشنطن: إلغاء اجتماع مايك بينس وعباس.. له نتائج عكسية
واشنطن: إلغاء اجتماع مايك بينس وعباس.. له نتائج عكسية

(كونا) – حذرت الولايات المتحدة الفلسطينيين، من ان الغاء الاجتماع بين نائب الرئيس الامريكي مايك بينس ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس المقرر، في وقت لاحق هذا الشهر ستكون له نتائج عكسية.
ونقلت وسائل اعلام امريكية عن مسؤول في البيت الأبيض قوله مساء امس الخميس ان «بينس لا يزال يعتزم مقابلة عباس والقادة الفلسطينيين ويعتقد ان اي قرار بالانسحاب من الاجتماع سيؤدي الى نتائج عكسية».
ويأتي تصريح المسؤول الامريكي بعد ان اكد مسؤول فلسطيني كبير ان بينس لن يكون موضع ترحيب عقب قرار واشنطن اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.
وكان ترامب أعلن مساء أمس الاول الاربعاء اعترافه بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل وأمر بالبدء في اجراءات نقل السفارة الامريكية إليها في خطوة مناقضة للسياسة الامريكية المتبعة في المنطقة منذ عقود.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، واشنطن: إلغاء اجتماع مايك بينس وعباس.. له نتائج عكسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق #سياسه "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي
التالى #سياسه هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة