أخبار عاجلة

رويترز: ترمب أبلغ عباس بـ'خطة ....

رويترز: ترمب أبلغ عباس بـ'خطة ....
رويترز: ترمب أبلغ عباس بـ'خطة ....

ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء نقلا عن مسؤولين أمريكيين، الجمعة، أن الرئيس دونالد ترمب أكد للرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أن هناك خطة سلام قيد الإعداد من شأنها أن ترضي الفلسطينيين.

وأوضح المسؤولون أن الخطة التي أبلغها ترمب لعباس جاءت خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى، الثلاثاء، أي قبل يوم من اعترافه بالقدس عاصمة للاحتلال.

وقال مسؤولون إن الإطار التفاوضي لخطة السلام سيتناول كل القضايا الكبرى، بما في ذلك القدس والحدود والأمن ومستقبل المستوطنات على الأراضي المحتلة ومصير اللاجئين الفلسطينيين.

ويرى مسؤولان أمربكيان ومسؤولان فلسطينيان، طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم، أن ترمب سعى في اتصاله مع عباس إلى تخفيف أثر إعلان القدس، بالتشديد على أن الفلسطينيين سيحققون مكاسب من خطة السلام، التي يعكف على وضعها الفريق الأمريكي.



وقالت المصادر إن ترامب أبلغ عباس بأن مخطط السلام النهائي سيعرض على الفلسطينيين تسوية مهمة سترضيهم، لكنه لم يقدم تفاصيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رويترز: ترمب أبلغ عباس بـ'خطة .... ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق راهول غاندي يتسلم رئاسة حزب المؤتمر الهندي
التالى #سياسه قوات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس الراحل صالح وتنهب محتوياته