أخبار عاجلة

سر تلعثم ترامب في خطاب القدس

سر تلعثم ترامب في خطاب القدس
سر تلعثم ترامب في خطاب القدس

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة هاكابي ساندرز، مساء أمس الخميس 7 ديسمبر/كانون الأول، عما أشيع في وسائل الإعلام العالمية، حول تلعثم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال خطابه يوم الأربعاء بخصوص القدس.

كان ترامب أعلن في خطاب يوم الأربعاء نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأن الولايات المتحدة تعتبر القدس عاصمة لدولة إسرائيل، ولكنه تلعثم كثيرا في الخطاب، حتى أنه كان ينطلق الشين بدلا من السين، ووجد صعوبة في نطق حرف "L".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض إن "هذا التلعثم سببه جفاف في حلقه، لا غير".

ولكن أشارت هاكابي إلى أن ترامب سيخضع لفحوصات طبية شاملة في مركز "والتر ريد" الطبي، في مطلع العام المقبل، للوقوف على السبب الرئيسي لهذا التلعثم.

ونفت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن يكون سبب التلعثم، هو استخدام ترامب "طقم أسنان"، كان يخشى من ظهوره ولم يكن مريحا له، فتسبب في تلعثمه أثناء الخطاب، قائلة: "كل تلك التقارير ليست صحيحة بالمرة".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سر تلعثم ترامب في خطاب القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق مخاوف من تصاعد العنف في الأراضي الفلسطينية بعد صلاة الجمعة احتجاجا على قرار واشنطن بشأن القدس
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع