أخبار عاجلة
خدمة من غوغل للبحث عن أرخص حجوزات الطيران -
دراسة: فقدان السمع يسبب الخرف -
سلف بـ ٦٥٠ ألف دينار على نواب -

القوات الأوكرانية تعلن تعرض مواقعها في دونباس للقصف

القوات الأوكرانية تعلن تعرض مواقعها في دونباس للقصف
القوات الأوكرانية تعلن تعرض مواقعها في دونباس للقصف

أعلنت القوات الأوكرانية تعرض مواقعها في دونباس للقصف 17 مرة خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية، مشيرة إلى أنها أسفرت عن مقتل أحد عسكرييها وإصابة اثنين آخرين.

© REUTERS/ Valentyn Ogirenko

موسكو-سبوتنيك. وقال المكتب الإعلامي التابع لقيادة القوات الأوكرانية في دونباس في بيان له نشر في شبكة الـ "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "بصفة عامة، قام المسلحون خلال الـ 24 الساعة الأخيرة بخرق نظام وقف إطلاق النار 17 مرة".

وأضاف: "ردا على ذلك فتحت القوات المشاركة في العملية الأوكرانية الرسمية في دونباس النار على هذا القصف، وأسفرت العمليات القتالية عن مقتل عسكري وإصابة اثنين آخرين".

يذكر أن السلطات الأوكرانية بدأت، في شهر نيسان/أبريل من العام 2014، عملية عسكرية ضد جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المعلنتين من طرف واحد تعبيرا عن معارضتهما للانقلاب الذي وقع في أوكرانيا في شهر شباط / فبراير من نفس العام.

ووفقا لآخر إحصاءات الأمم المتحدة، فقد بلغ عدد ضحايا هذا النزاع ما يزيد عن 10 آلاف مدني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القوات الأوكرانية تعلن تعرض مواقعها في دونباس للقصف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق رئيس البيرو يرفض الاستقالة بعد فضيحة فساد . اليوم الجمعة 15-12-2017
التالى هايلي : موقفنا من الاستيطان ثابت ولن نتدخل برسم حدود القدس حدث اليوم الجمعة 08-12-2017