أخبار عاجلة
برلمان بيرو يستعد للإطاحة برئيس البلاد -

السلطات الأمريكية تطلب من سكان جنوب كاليفورنيا إخلاء منازلهم

السلطات الأمريكية تطلب من سكان جنوب كاليفورنيا إخلاء منازلهم
السلطات الأمريكية تطلب من سكان جنوب كاليفورنيا إخلاء منازلهم

طالبت الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس، اليوم الجمعة 8 ديسمبر/كانون الأول، سكان جنوب ولاية كاليفورنيا بالاستعداد لإخلاء منازلهم، وذلك بعد أن اشتدت حرائق الغابات في المنطقة.

© AFP 2017/ Josh Edelson

وبحسب رويترز فإن الرياح العاتية تزيد من اشتعال تلك الحرائق، بجنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية ذي الكثافة السكانية الكبيرة لليوم الرابع يوم الخميس مجبرة 200 ألف شخص على الفرار من منازلهم في ظل توقعات باستمرار الأحوال الجوية السيئة حتى يوم الأحد.

وقالت السلطات الأمريكية إن الحرائق الرئيسية الأربعة، الممتدة بمحاذاة ساحل المحيط الهادي من لوس أنغليس إلى مقاطعة سانتا باربارا، أذكتها رياح سانتا أنا التي تهب باتجاه الغرب والتي قد تصل شدتها لشدة الإعصار.

وقالت الهيئة عبر تويتر:

 تأهبوا الآن لضمان استعدادكم أنتم وأسركم للرحيل في حال الإجلاء.

يذكر أن الحرائق دمرت مئات المنازل وأجبرت الكثير من المدارس في منطقة لوس أنغليس على إغلاق أبوابها، وطالت ألسنة النيران طرقا سريعة وخطوط سكك حديدية وهرع سكان لإخلاء منازلهم بعد تحذيرهم بأن أمامهم دقائق معدودة للمغادرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السلطات الأمريكية تطلب من سكان جنوب كاليفورنيا إخلاء منازلهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق برلمان بيرو يستعد للإطاحة برئيس البلاد
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع