أخبار عاجلة
إلغاء التأشيرات بين الكويت وكازاخستان قريباً -

رئيسة وزراء بولندا تستقيل من منصبها . اليوم الجمعة 08-12-2017

رئيسة وزراء بولندا تستقيل من منصبها . اليوم الجمعة 08-12-2017
رئيسة وزراء بولندا تستقيل من منصبها . اليوم الجمعة 08-12-2017
أعلن حزب "القانون والعدالة" المحافظ الحاكم في بولندا استقالة رئيسة الوزراء بياتا شيدلو من منصبها، فيما سيحل محلها وزير المالية ماتيوش مورافيتسكي، من نفس الحزب.

وقالت بياتا مازوريك المتحدثة باسم الحزب، إن شيدلو استقالت خلال اجتماع للحزب اليوم في العاصمة وارسو، لكنها أضافت أن قيادة الحزب ترغب في أن تشغل شيدلو منصبا حكوميا هاما آخر، دون أن تحدده.

وجاءت الاستقالة بعد أسابيع من التكهنات بإمكانية استبدال شيدلو، رغم أن حكومتها تحظى بشعبية وسط البولنديين، خاصة القوميين منهم، وفي ضوء تقدم ملحوظ في الاقتصاد، لكن بعض أعضاء الحزب أعلنوا أنهم يريدون قيادة حكومة جديدة لتحفيز المزيد من التنمية الاقتصادية.

ورأى منتقدو الحكومة المشكلة منذ عامين، أن هذه التغييرات تأتي لتحويل الانتباه عن تصويت مهم داخل البرلمان على عدد من التشريعات، التي من شأنها أن تمنح الحزب الحاكم سلطة كبيرة على النظام القضائي في البلاد.

المصدر: أ.ب

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيسة وزراء بولندا تستقيل من منصبها . اليوم الجمعة 08-12-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الجيش الوطني اليمني يتقدم بمحور صعدة بإسناد من طيران التحالف . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017
التالى اخبار دوليه - فلسطين تقدم شكوى ضد أميركا لدى مجلس الأمن