أخبار عاجلة
ماذا بعد الرفض الدولي لقرار ترامب ؟ -
قدسنا ... سامحينا -
هيئة حكومية تعين موظفة براتب .... -
أطرف صور للحياة البرية لعام 2017 -
المملكة وراء فكرة ” كأس الخليج “ -

استمرار حجب مواقع التواصل في اليمن . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

تُعاني من انقطاع خدمات الإنترنت، خاصة مواقع التواصل الاجتماعي بأمر من ميليشيات الحوثي الإيرانية بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها صنعاء بحسب ما أوردته صحيفة «المشهد اليمني».

وأفاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي أن خدمات الإنترنت وخاصة «تويتر وواتساب وفيسبوك وتليغرام»، غير متوفرة مند 4 أيام، مشيرين إلى أن الوسيلة المتاحة لاستخدامها هي برامج «في بي ان» المخصصة لكسر الحجب.

وكانت بعض المواقع التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام تعرضت للحجب، أبرزها «المؤتمر.نت و الميثاق.نت»، كما حُجب موقع «وكالة خبر» المقربة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والتي تتولى نشر الأخبار العاجلة بشكل مكثف حول تحرك القوات الموالية للرئيس الراحل.

يأتي هذا بعد أيام من مواجهات بين مليشيات الحوثي وقوات عسكرية في صنعاء انتهت باغتيال عملاء إيران للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الأمر الذي أثار غضب اليمنيين في الداخل والخارج. يشار إلى أن خطوة حجب مواقع التواصل الاجتماعي سياسة إيرانية حيث إن طهران تمنع مواقع التواصل الاجتماعي في أراضيها وتعاقب بالسجن كل من يستخدم تلك المواقع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استمرار حجب مواقع التواصل في اليمن . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق رغم إعلان التطهير .. مقتل ....
التالى كوريا الشمالية: قرار ترامب بشأن القدس يمثل إهانة للشرعية الدولية