أخبار عاجلة
«زين»: خصم 50% على المكالمات إلى دول التعاون -
ثلاث جوائز راقية لفندق شيراتون الكويت -

الحوثيون يمحون أي أثر يرتبط باسم صالح . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

أفادت وسائل إعلام، أن جماعة الحوثي قامت بتغيير اسم «جامع الصالح»، الذي بناه الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، بهدف محو أي أثر يربط المسجد باسمه. وأوضحت صحف يمنية، أن الحوثيين قاموا بتغيير اسم المسجد من «جامع الصالح» إلى «جامع الشعب».

وأشار موقع «العربية نت» إلى أن مليشيات الحوثيين كشفت عقب مقتل صالح، عن توجيهات أصدرها عبد الملك الحوثي، تقضي بتغيير اسم الجامع، وكذا تغيير اسم ميدان السبعين. ويعد «جامع الصالح»، الذي بني حديثاً، وافتتح في عام 2008، أحد أكبر المساجد في ، وينسب إلى الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الذي اغتيل على يد مليشيا إيران، ويقع المسجد في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، على مساحة قدرها 222 ألفاً و500 متر مربع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحوثيون يمحون أي أثر يرتبط باسم صالح . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق 159 قتيلا من الحوثيين في 24 ساعة
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع