أخبار عاجلة
برلمان بيرو يستعد للإطاحة برئيس البلاد -

نجل “صالح ” يستقبل قيادات حزب المؤتمر في منزله لتقديم واجب العزاء

نجل “صالح ” يستقبل قيادات حزب المؤتمر في منزله لتقديم واجب العزاء
نجل “صالح ” يستقبل قيادات حزب المؤتمر في منزله لتقديم واجب العزاء

استقبل العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح اليوم الخميس عدداً من القيادات السياسية ورجال الأعمال ، الذين وصلوا لتقديم واجب العزاء في استشهاد والده الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ، في منزله بالعاصمة الإماراتية أبوظبي .

حيث استقبلهم إلى جانب العميد أحمد الابن الأكبر لصالح ، توفيق محمد عبدالله صالح وعدد كبير من المشائخ والقيادات السياسية ورجال الأعمال .

وحضر العزاء رئيس الكتلة البرلمانية عن حزب المؤتمر الشعبي الشيخ سلطان سعيد البركاني ، ومحافظ تعز السابق شوقي أحمد هائل سعيد ، بالإضافة إلى حضور القيادي بحزب المؤتمر عادل الشجاع ، وعدد كبير من المسؤولين المؤيدين للراحل الذي فجر انتفاضة صنعاء ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجل “صالح ” يستقبل قيادات حزب المؤتمر في منزله لتقديم واجب العزاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق كيف رحب مغردون سعوديون بزيارة الشيخ محمد بن زايد للمملكة ؟ كيف رحب مغردون سعوديون بزيارة الشيخ محمد بن زايد للمملكة ؟ الأربعاء 13.12.2017 05:58 م
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع