أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

تجنيس 309 من أبناء المواطنات في الإمارات

تجنيس 309 من أبناء المواطنات في الإمارات
تجنيس 309 من أبناء المواطنات في الإمارات

اعتمدت لجنة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، أسماء 309 من المتقدمين للحصول على جنسية الدولة من أبناء المواطنات المستوفين الشروط، تمهيدًا لاستصدار المراسيم الخاصة بهم وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة.

وأكد نائب وزير شئون الرئاسة ورئيس اللجنة أحمد جمعة الزعابي، خلال اجتماع اللجنة بقصر الرئاسة، أن القرار جاء تجسيدًا لرؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتحقيق مزيد من الاستقرار للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، وتجسيدًا للمكانة المتميزة التي تحتلها المرأة الإماراتية في المجتمع.

يُذكر أن القرار يأتي تزامنًا مع احتفال دولة الإمارات بالذكرى السادسة والأربعين ليومها الوطني.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تجنيس 309 من أبناء المواطنات في الإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الجامعة العربية: سنتصدى لقرار «ترامب» صوناً لعروبة القدس
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع