أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

ولي العهد السعودي: مرشد إيران ....

ولي العهد السعودي: مرشد إيران ....
ولي العهد السعودي: مرشد إيران ....

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ضرورة مواجهة نزعة طهران التوسعية، ووصف مرشد إيران الأعلى، آية الله خامنئي، بهتلر الشرق الأوسط.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز"، "تعلمنا من أوروبا أن المسكنات لا تجدي نفعا، ونحن لا نريد لهتلر الجديد في إيران أن يعيد في الشرق الأوسط ما حصل في أوروبا".

وعلى صعيد آخر، قال ولي العهد السعودي إن حملات محاربة الفساد في البلاد لم تكن تنجح في الوقت السابق لأنها كانت تبدأ من الأسفل، لكن الأمر بات مختلفا في الوقت الراهن لأنها لا تستثني أي متورط.

وأوضح أن الفساد بدد كثيرا من أموال البلاد، إذ أن الظاهرة ظلت تهدر ١٠ في المائة من الإنفاق الحكومي في السعودية، كل سنة.

وأشار إلى أن ١ في المائة من المشتبه في تورطهم في ملفات فساد وجرى اعتقالهم، مؤخرا، أثبتوا براءتهم وأسقطت عنهم التهم، أما ٤ في المائة فينفون ويطالب محاموهم باللجوء إلى المحكمة.



وفي الشأن اليمني، ذكر الأمير محمد بن سلمان أن الشرعية باتت تسيطر على ٨٥ في المائة من البلاد، لكن إطلاق متمردي الحوثي صاروخا على مطار الرياض يظهر وجود مشكلة في عدم السيطرة على كامل البلاد.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ولي العهد السعودي: مرشد إيران .... ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق بوتين: القرار الأمريكي بشأن القدس يزعزع استقرار الشرق الأوسط
التالى فتح وحماس تتفقان على تأجيل استكمال تسلم حكومة الوفاق للقطاع