أخبار عاجلة

جلسة حكومية قريباً جداً! حدث اليوم الجمعة 24-11-2017

جلسة حكومية قريباً جداً! حدث اليوم الجمعة 24-11-2017
جلسة حكومية قريباً جداً! حدث اليوم الجمعة 24-11-2017

كما لو أن الاستقالة لم تكن أساساً، عاد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري لممارسة نشاطه الرسمي اليومي كرئيس للحكومة. وكان لافتا في هذا السياق مشاركته في المؤتمر المصرفي العربي.
وكان الحريري أعلن أمس الأول عزمه العودة لمتابعة شؤون الدولة من موقعه كرئيس حكومة، حيث سيكون عليه استكمال بعض الامور التي بقيت معلّقة بغيابه، لا سيما توقيع بعض المراسيم التي لم تسلك طريقها بانتظار توقيعه، وأهمها المجلس الاقتصادي الاجتماعي وبعض التعيينات الادارية.
في غضون ذلك، تتّجه الأنظار الى أقرب جلسة لمجلس الوزراء وموعدها، وسط معلومات شبه مؤكّدة لـ«النهار» بأن الحريري سيعود الى ترؤس اجتماعات مجلس الوزراء وستتم الدعوة الى جلسة قريبا جداً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جلسة حكومية قريباً جداً! حدث اليوم الجمعة 24-11-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق محمد بن حمد.. ما لا تعرفه عن فتى موزة المدلل؟ محمد بن حمد.. ما لا تعرفه عن فتى موزة المدلل؟ الثلاثاء 12.12.2017 08:57 م
التالى وزير الأمن الإيراني: قطر تمول جماعات إرهابية وزير الأمن الإيراني: قطر تمول جماعات إرهابية الثلاثاء 12.12.2017 09:18 م