أخبار عاجلة
رحبوا بأغلى جهاز "آي ماك برو" من "آبل" -

اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين شمال صنعاء

اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين شمال صنعاء
اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين شمال صنعاء

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين إحدى القبائل اليمنية وميليشيات الحوثي الانقلابية، الأحد، في محافظة عمران شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية حوث بعمران بين ميليشيات الحوثي وقبيلة ذو فارع، على خلفية قيام أحد عناصر الحوثي باختطاف فتاة (١٦ عاما)، أمس السبت، واقتيادها إلى جهة مجهولة.

وذكرت أن الأهالي قاموا باختطاف طقم تابع لميليشيات الحوثي كان على متنه أربعة من عناصرها احتجاجا على اختطاف الفتاة.

وأفادت المصادر أن ميليشيات الحوثي أرسلت، الأحد، حملة عسكرية بعشرات الأطقم إلى قبيلة ذو فارع، في محاولة لاختطاف المزيد من أبنائها، على إثرها اندلعت اشتباكات بين الطرفين لم تعرف نتائجها حتى اللحظة.

وأكد مصدر من أبناء القبيلة أن معظم أبناء وقبائل مديرية حوث تداعت للوقوف بحزم أمام هذه الحادثة المشينة واللاأخلاقية التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، وتجاوزت الدين والعرف والأخلاق، مهددين ميليشيات الحوثي "بنتائج لا تحمد عقباها" إذا لم يعيدوا الفتاة إلى أهلها وتسليم الجناة، وفق تعبير المصدر.

وتكتسب ميليشيات الحوثي بشكل مستمر منذ انقلابها عداوات القبائل بالإقدام على ارتكاب مثل هذه الجرائم والانتهاكات، وسط احتقان متصاعد ضدها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين شمال صنعاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على كنيسة بباكستان
التالى اخبار دوليه - «التحالف العربي» يكبد المتمردين خسائر كبيرة في محافظة «الحديدة اليمنية»