أخبار عاجلة

بعد وصوله باريس

بعد وصوله باريس
بعد وصوله باريس

البحرين: ادعاءات احتجاز الحريري كاذبة وحبلها قصير

فنّد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، مزاعم احتجاز رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في السعودية، وذلك بعد وصول الحريري إلى باريس قادما من الرياض، فجر اليوم (18 نوفمبر 2017م).

وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن الادعاءات القائمة على الكذب حبلها قصير في إشارة إلى ترديد الرئيس اللبناني ميشال عون، ووزير خارجيته جبران باسيل للشائعة التي أطلقها زعيم حزب الله الإرهابي حسن نصر الله، ووسائل الإعلام الموالية له.

ودعا وزير خارجية البحرين، مسؤولي لبنان إلى أن يأتوا بالحقائق أو يكرموا أنفسهم بالسكوت، مشيرًا إلى أن كلامهم يسيئ للبنان وتاريخه.

وأضاف: أن ما حدث مع قطر يحدث مع لبنان فحزب الله يسرح و يمرح في الاثنتين ويتحالف مع قيادتيهما في التآمر لإسقاط الدول و نشر الفوضى.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون، قد وصف إقامة الحريري في السعودية بـ(الاحتجاز)، خلال لقاء له مع وفد من وسائل الإعلام اللبنانية، واعتبر ذلك عملًا عدائيًّا ضد لبنان، مشيرًا إلى أن الحريري وعائلته مقيدو الحرية والحركة، وتحت المراقبة ـ على حد زعمه ـ.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد وصوله باريس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق احتجاز ناشطة كويتية في اليمن بعد تفاقم الأحداث
التالى تضارب الأنباء حول مصير جثة الرئيس السابق علي عبدالله صالح