أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يختتم مشاركته في سوق السفر بلندن 2017

البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يختتم مشاركته في سوق السفر بلندن 2017
البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يختتم مشاركته في سوق السفر بلندن 2017

اختتم البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات مشاركته في جناح المملكة بمعرض سوق السفر العالمي WTM بالعاصمة البريطانية لندن نهاية الأسبوع الماضي، وعقد مسئولي البرنامج على هامش المعرض وخلال أيامه الثلاثة ٣٤ اجتماع مع أصحاب ومسئولي شركات متخصصة في صناعة الاجتماعات، وركزت الاجتماعات على التعريف بصناعة الاجتماعات في المملكة العربية السعودية، وجاذبية السوق السعودي لفعاليات الأعمال الداعمة للحركة الاقتصادية في الدول المتقدمة.   

 

 وجرى على هامش المعرض لقاء بالملحق الثقافي السعودي في المملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز المقوشي والتنسيق لوضع آليه الإشراف على الطلاب المبتعثين للدراسة عن طريق برنامج وظيفتك وبعثك في المقاعد المخصصة للبرنامج، وتحديد الجامعات التي تقدم تعليم دراسات عليا في تخصص فعاليات الاعمال والمعتمدة من وزارة التعليم . وقدم نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالله بن عبدالملك المرشـد، شهادات شكر للمشاركين من البرنامج في معرض لندن، وقدر دورهم في المساهمة في ترسيخ حضور المملكة في هذا المعرض العالمي، وخاصة مع اهتمام نسبة من الزوار المتخصصين بصناعة الاجتماعات السعودية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات يختتم مشاركته في سوق السفر بلندن 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إضراب عام في كتالونيا يؤدي إلى إغلاق الطرق . اليوم الأربعاء 08-11-2017
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م