أخبار عاجلة
الرزاز يؤكد على أهمية دعم .... -
شاب يهدد بالانتحار في اربد.. .... -

تدمير أوكار إرهابية وسط سيناء

تدمير أوكار إرهابية وسط سيناء
تدمير أوكار إرهابية وسط سيناء

دمّرت قوات إنفاذ القانون بالجيش المصري، اليوم الأربعاء (15 نوفمبر 2017م)، خمسة أوكار وعربتي دفع رباعي خاصة بالعناصر التكفيرية، وضبطت عربة ربع نقل بها بعض قطع الغيار للسيارات وسط سيناء.

وأكّد المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تواصل جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء.

من جهة أخرى أوضح مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، أن تنظيم (داعش) يقوم باستغلال الأطفال اللاجئين وتجنيدهم وتحويلهم إلى قنابل موقوتة في دول اللجوء، مشيرا إلى أن التنظيم الإرهابي يستغل حاجات الأطفال في المخيمات ورغبتهم بالسفر إلى أوروبا، ويبدأ بتجنيدهم في بلدانهم أو في مخيمات اللجوء.

ودعا مرصد الإفتاء، إلى ضرورة مشاركة المنظمات الدولية والأممية لمتابعة الأطفال والقصَّر، محذراً من تحول هؤلاء الأطفال إلى قنابل موقوتة حقيقية، خاصة في ظل التعاليم والأفكار التي يزرعها التنظيم وأتباعه في عقولهم.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن تدمير أوكار إرهابية وسط سيناء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روسيا والسعودية تخططان لتوقيع برنامج تعاون في النووي السلمي
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م