أخبار عاجلة
الخام الأمريكي عند أعلى مستوى في عامين -

«دمشق» إصابة 3 أشخاص بقذائف هاون . اليوم الأربعاء 15-11-2017

«دمشق» إصابة 3 أشخاص بقذائف هاون . اليوم الأربعاء 15-11-2017
«دمشق» إصابة 3 أشخاص بقذائف هاون . اليوم الأربعاء 15-11-2017
(كونا) -- ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الاربعاء ان ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح اثر سقوط قذائف هاون بالعاصمة السورية دمشق لليوم الثاني على التوالي.
وقال المرصد في بيان ان قذائف هاون عدة استهدفت اليوم ساحة (العباسيين) وحي (باب توما) و(مساكن برزة) في دمشق ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص على الاقل بجروح.
من جانبها نقلت وكالة الانباء السورية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة دمشق القول ان المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت صباح اليوم ساحة (العباسيين) وحي (باب توما) و(مساكن برزة) بقذائف الهاون ما تسبب باصابة شخصين بجروح ووقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.
وكانت قذائف استهدفت خلال ال24 ساعة الماضية مناطق (القشلة) (والقيمرية) في دمشق القديمة و(جرمانا) بريف دمشق اسفرت عن اصابة عدد من الاشخاص بجروح اضافة الى وقوع اضرار مادية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دمشق» إصابة 3 أشخاص بقذائف هاون . اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البرلمان الأوروبي: ألمانيا تعرقل لم شمل أسر اللاجئين
التالى خارجيات - عشائر العراق تقتصّ من أبنائها... «الدواعش» - اليوم الاثنين 13-11-2017