أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -
إنترنت كل الأشياء -
عودة الطاعون -
جامعة مسقط.. حلم يتحقق -
تعرف على توقعات الطقس والأمطار اليوم -

ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري الأربعاء 15.11.2017 01:44 م

ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري الأربعاء 15.11.2017 01:44 م
ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري
ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري
الأربعاء 15.11.2017 01:44 م

أثارت تصريحات الرئيس اللبناني ميشيل عون الرأي العام المحلي والاقليمي والذي هاجم فيها السعودية على خلفية بقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري.

وجاء الرد على تصريحات ميشيل عون السريع من سعد الحريري والذي دحض فيها مازعمه حيث قال على حسابه الشخصي، :"بدي كرر  وأكد أنا بألف الف خير وانا راجع ان شاء الله على لبنان الحبيب مثل ما وعدتكم، وحا تشوفوا".

وتأتي هذه التصريحات بعد انضمام واضح لعون إلى حلف حزب الله المصنف على قوائم الارهاب مما يزيد من تصعيد الوضع على مستوى عال.

وقال المحلل السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي:" حتى اللحظة، لم يستوعب الساسة اللبنانيين خطورة المرحلة، ولم يقرأوا الرسائل السياسية والاعلامية السعودية بشكل دقيق.

وأضاف آل مرعي في تغريدات على حسابه:" مراحل التعامل مع ارهاب حزب الله المدعوم من مؤسسات الدولة في لبنان:

الحل الدبلوماسي وان فشل، عقوبات اقتصادية صارمة(مشابهه لاجراءات قطر)، مع الشروع في الترتيب لعمل عسكري (دولي) وليس منفرد، ضد مقرات الارهاب أينما كانت على الأراضي اللبنانية، والكيفية تحددها قيادة العمليات".

وهاجم آل مرعي الرئيس اللبناني حيث قال:" ميشيل عون لا يقل جرماً عن حسن نصر الله فهو من صمت عن عمليات حزب الله الارهابية وعدوانها على المملكة، وقدم مصلحته الشخصية على مصلحة لبنان واستقرارها بدعمه لميليشيات ارهابية. ميشيل عون شريك في الارهاب وفي الحرب على المملكة.

ويرى محللون أن الرئيس اللبناني ميشيل عون أنه وقبل ما يكون رئيس للبنان كان عميل لاسرائيل والذي كان لا يهتم للشأن اللبناني لا من قبل ولا من بعد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري
ادعاءات ميشيل عون يدحضها الرد السريع من الحريري
الأربعاء 15.11.2017 01:44 م في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسئولون أمنيون أمريكيون يصلون إسرائيل لمناقشة اتفاق الحدود السورية وصل مسئولون من مجلس الأمن القومى الأمريكى إلى إسرائيل لإجراء محادثات مع نظرائهم الإسرائيليين، حول الاتفاق الروسى-الأمريكى بخصوص هدنة وقف إطلاق النار فى سوريا وتهديد إيران المتنامى. وذكرت صحيفة ... الأربعاء 15.11.2017 01:33 م
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م