أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

المفتش العام للقوات المسلحة يعلّق على إستهداف التحالف لموقع العروس التابع للشرعية في تعز ويقول " طفح الكيل وبلغ السيل الزُبى "

 

 

إنتقد المفتش العام للقوات المسلحة في الجيش الوطني الغارات الجوية التي إستهدفت جنود من قوات الشرعية في موقع العروس في تعز وخلفت قتلى وجرحى .

 

وقال اللواء عادل القميري في منشوراً له على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال : أنا لا اعتقد  ولا اضن أن ضربات الطيران للمواقع العسكريه مراراً وتكرارا لا اعتقد ان ذلك من باب الخطأ ابداً .. سموه ما شئتم لكنه ليس بالخطأ.

 

كما قال اللواء القميري : ويضل السؤال يبحث عن جواب .. طفح الكيل وبلغ السيل الزبى .

 

وتابع بقوله : من اول ضربة طيران في معسكر العبر الى اخر ضربة طيران على جبل العروس ومابين ذلك عشرات الضربات الموجعه والتي راح فيها عشرات بل مئات الضحايا من اعز ابطالنا في جبهات القتال ومئات الجرحى ايضا.

 

واختتم اللواء القميري منوره بقوله : لابد من شفافيه شافيه واجابات كافيه ولابد ماتتحمل اللجنه المشتركه المكلفه بالتحقيق مسئوليتها ، والا فأرواح الضحايا ودماء الشهداء في اعناقهم .. رفعت الاقلام وليس علينا ملام.. وفي الاخير مسك الختام .. عليكم من الله السلام . ( حسب ما جاء في منشوره) .

*اليوم برس

شكرا لمتابعتكم خبر عن المفتش العام للقوات المسلحة يعلّق على إستهداف التحالف لموقع العروس التابع للشرعية في تعز ويقول " طفح الكيل وبلغ السيل الزُبى " في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روسيا والسعودية تخططان لتوقيع برنامج تعاون في النووي السلمي
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م