أخبار عاجلة

تيلرسون: الولايات المتحدة ستقدم 470 مليون دولار إضافية لمساعدة لاجئي ميانمار

تيلرسون: الولايات المتحدة ستقدم 470 مليون دولار إضافية لمساعدة لاجئي ميانمار
تيلرسون: الولايات المتحدة ستقدم 470 مليون دولار إضافية لمساعدة لاجئي ميانمار

حث وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون على التعاون بين حكومتي بنغلاديش وميانمار، لإعادة اللاجئين، معلنا أن بلاده ستقدم 470 مليون دولا كدعم إضافي لمساعدة اللاجئين.

© AP Photo/ Manuel Balce Ceneta

القاهرة — سبوتنيك. وقال تيلرسون في مؤتمر صحفي من ميانمار، اليوم الأربعاء، بثته مباشرة قناة الجزيرة: "الولايات المتحدة تحث على التعاون بين حكومتي بنغلاديش وميانمار من أجل إعادة توطين اللاجئين"، مضيفا: "الولايات المتحدة ستقدم دعما إضافيا لمساعدة اللاجئين بقيمة 450 مليون دولار".

وردا على سؤال حول احتمالية فرض عقوبات اقتصادية على ميانمار، قال تيلرسون: "لا ننصح بفرض مثل هذه العقوبات، فنحن هنا لدعم ميانمار، وننظر في إمكانية دعم الاقتصاد لأن ذلك من شأنه حل الأزمة، أما العقوبات فيحب أن تقوم على أدلة واضحة، وضد أشخاص بعينهم من المتورطين في الوقوف وراء هذه المأساة الإنسانية".     

شكرا لمتابعتكم خبر عن تيلرسون: الولايات المتحدة ستقدم 470 مليون دولار إضافية لمساعدة لاجئي ميانمار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحريري سيعود إلى لبنان بيوم الاستقلال
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م