أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

«ميشال عون» ينضم لحملة تحريضية ممنهجة ضد السعودية

«ميشال عون» ينضم لحملة تحريضية ممنهجة ضد السعودية
«ميشال عون» ينضم لحملة تحريضية ممنهجة ضد السعودية

انخرط رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون فيحملة تحريضية ممنهجة ضد المملكة العربية السعودية إلى جانب ميليشيا حزب الله.

وقد أراد عون من خلال هذه الخطوة فتح أبواب لبنان أمام كافة الخيارات، خصوصا بعد إستقالة سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني.

وبرغم تأكيدات الحريري المتكررة عن سلامته ونيته العودة خلال أيام إلى لبنان لم توقف أطراف السلطة المتحالفة مع حزب الله من تجنيد طاقاتها.

وزير الخارجية جبران باسيل تحول الى مردد لكلام نصر الله، الذي لا يمكن لميليشيا حزب الله إيصاله إلى العالم.
جذب الأنظار بعيداً عن مضمون استقالة الحريري وتنفيذ أجندة حزب الله، دفعت بالسلطات الرسمية المتمثلة برئاسة الجمهورية اللبنانية ووزارة الخارجية إلى وضع لبنان في مواجهة السعودية ومن ورائها العمق العربي.

مواجهة كانت عنوان الإنذار الذي أطلقه الحريري، والتي إضافة إلى حجم الالتفاف الكبير له في الداخل اللبناني، حصلت على مباركة بطريرك الموارنة بشارة بطرس الراعي الذي أعلن من الرياض تأييده لأسباب استقالة الحريري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ميشال عون» ينضم لحملة تحريضية ممنهجة ضد السعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر.. قتلى وجرحي في تفجير إرهابي استهدف مسجدا بمدينة العريش وقت صلاة الجمعة
التالى باكستان تفرج عن مؤسس تنظيم عسكر طيبة "العقل المدبر لهجمات مومباي"