أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

خارجيات - الجيش اللبناني يعتقل «أبو طاقية» - اليوم الأربعاء 15-11-2017

أعلنت قيادة الجيش اللبناني اليوم اعتقال المدعو مصطفى الحجيري الملقب بـ«أبو طاقية» والمطلوب قضائيا لارتباطه بتنظيم «جبهة فتح الشام» أي «جبهة النصرة» سابقا.

وقال الجيش في بيان صادر عن مديرية التوجيه نشرته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، إنه "بنتيجة المتابعة والتقصي، أوقفت قوة من مديرية المخابرات فجر اليوم في بلدة عرسال، المدعو مصطفى الحجيري الملقب بـ"أبو طاقية". وقد بوشر التحقيق معه بإشراف القضاء المختص".

وصدر قرار قضائي عام 2014 بحق الحجيري «يجرم الانتماء الى تنظيم إرهابي مسلح (جبهة النصرة) بهدف القيام بأعمال إرهابية».

ولعب الحجيري دورا في العملية التي جرت عام 2015 بين لبنان و«النصرة» لتسليم 16 عسكريا كانوا مختطفين لدى النصرة إثر أحداث عرسال التي وقعت في أغسطس 2014.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجيات - الجيش اللبناني يعتقل «أبو طاقية» - اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوتين يأمر بتزويد الجيش الروسي بالأسلحة «الأكثر تطوراً» . اليوم الثلاثاء 21-11-2017
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م