أخبار عاجلة
الثنيان يعود إلى الملاعب حاملاً كأسًا -
CNN : الهلال فرط بفوز سهل .. سيطرة بلا نتيجة -
"هلاليون": الحلم لم ينتهِ بعد.. والبريك مميز -

زلزال بقوة 5.4 يضرب الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية (فيديو)

زلزال بقوة 5.4 يضرب الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية (فيديو)
زلزال بقوة 5.4 يضرب الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية (فيديو)

ضرب زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر، مدينة بوهانغ التابعة لمقاطعة غيونغ سانغبوك دو، الواقعة على الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية، حسبما ذكرت إدارة الأرصاد الجوية المحلية.

© AFP 2017/ Pouria Pakizeh/ISNA

وقع الزلزال، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 14.29 بالتوقيت المحلي (8.29 بتوقيت موسكو)، وقد سبقه زلزالان يبلغان 2.2 و 2.6 درجة بمقياس ريختر، وبعد وقوع الزلزال، سُجِلت عدة توابع، لم يتجاوز حجمها 3.6 درجة بمقياس ريختر.

ووفقا لما ذكرته وكالة "رينهاب"، شعرت العاصمة الكورية الجنوبية بالهزة الأرضية، على الرغم من بعدها مئات الكيلومترات عن مركز الزلازل.

وذكرت تقارير مديرية مكافحة الحرائق أن الزلزال تسبب في وقوع أضرار بـ 17 مبنى وإصابة أربعة أشخاص بجروح.

وأفادت الشركة الكورية لطاقة النووية والمائية أن المفاعلات الستة الموجودة في مدينة كيونغ جو، والتي تقع على بعد 45 كيلومترا من مركز الزلزال تعمل بشكل طبيعي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن زلزال بقوة 5.4 يضرب الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترمب يتفاخر بعمله الرائع في آسيا
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م