أخبار عاجلة
رسالة «شفهية» حملها شقيق أمير قطر إلى الكويت -
ترامب ينوي اغلاق مؤسسة خيرية تابعة له -
حذاء مبتكر يجعل منك جيمس بوند! -

#سياسه الرويشان :قنوات طاجكستان توجه هذه الشتيمة للشعب اليمني بعد تعادل المنتخب الوطني على أرضها..!

الرويشان :قنوات طاجكستان توجه هذه الشتيمة للشعب اليمني بعد تعادل المنتخب الوطني على أرضها..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 16 ثواني مضت

 هاجمت القنوات الرياضية الطاجيكية الشعب اليمني بعد اقتناص المنتخب الوطني الأول تعادلاً ثميناً على أرضها اليوم الثلاثاء، مبقياً على حظوظه قوية في التأهل الى نهائيات آسيا، بحسب ما قاله الوزير الأسبق للثقافة خالد الرويشان.

وقال الرويشان أنه وبعد متابعته لقنوات الفريق المنافس، لاحظ أن جميع المحللين الرياضيين بها مذهولون من تمكن من تحقيق تعادل على أرضها.

وتابع قوله: قلنا لكم سابقاً، الشعب اليمني جوهرة بيد فحّام.

وأضاف: حاولت جاهداً أن أفهم ماذا يقولون، لكن دون جدوى، ولم أتمكن سوى من فهم جملة واحدة: "يمن تخلف"، مختتماً حديثه بالتساؤل: ذلحين من المتخلف يا طشت أفندي؟!!

 

إعلانات نصية:

0723343181.jpg

اقرأ ايضا :

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه الرويشان :قنوات طاجكستان توجه هذه الشتيمة للشعب اليمني بعد تعادل المنتخب الوطني على أرضها..! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قرقاش مخاطباً قطر : مؤسف حين تمر لحظتك ولا تستغلها قرقاش مخاطباً قطر : مؤسف حين تمر لحظتك ولا تستغلها الثلاثاء 21.11.2017 11:45 ص
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م