أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -

#سياسه السعودية : تهاجم تقارير الأمم المتحدة وتقول أنها غير محايدة وتدعم الحوثيين

السعودية : تهاجم تقارير الأمم المتحدة وتقول أنها غير محايدة وتدعم الحوثيين

@import url(http://fonts.googleapis.com/earlyaccess/droidarabicnaskh.css); .textf{font-family: 'Droid Arabic Naskh', serif;line-height:30px;color:black;text-align:justify;} .headd2{font-family: 'Droid Arabic Naskh', serif;line-height:30px;color:black;text-align:justify;font-size:14px;font-weight:bold;} .headd2 p{ margin: 0 0 1em 0; }

837be4891a.jpg

إعلانات نصية:

33e808e633.jpg

تصويت أخبار الساعة

مـــادة تــجــاريــة

السعودية : تهاجم تقارير الأمم المتحدة وتقول أنها غير محايدة وتدعم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 11 دقائق مضت

قال السفير السعودي في مصر أحمد بن عبد العزيز قطان، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي، إن تشكيل التحالف لاستعادة الشرعية في جاء بغرض حماية الشعب اليمني والمنطقة بأسرها من المخاطر التي تمثلها قوات  الحوثي وأتباع الرئيس السابق علي صالح المدعومة من إيران. لافتًا إلى أن التدخل العسكري الذي قام به التحالف جاء بناءً على طلب الحكومة الشرعية اليمنية المعترف بها دولياً، واستناداً على حق الدفاع عن النفس المنصوص عليه في ميثاق الأمم المتحدة. 

 

وقال قطان في بيان له أمس إنه بالرغم من قرار مجلس الأمن رقم (2216)، استمرت إيران وتنظيم حزب الله بدعم وتسليح جماعة الحوثي، بما في ذلك تزويدها بالصواريخ الباليستية، مشيرًا إلى أنه منذ بداية النزاع، أطلق الحوثيون (232) صاروخا باليستياً، منها (76) صاروخا أطلقت على المملكة.

إعلانات نصية:

your_ads.gif

اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2148

شكرا لمتابعتكم خبر عن #سياسه السعودية : تهاجم تقارير الأمم المتحدة وتقول أنها غير محايدة وتدعم الحوثيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الساعة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الساعة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التحالف الدولي ينفذ ضربات جوية ضد تنظيم داعش . اليوم الأربعاء 15-11-2017
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م