أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

ولي العهد السعودي بحث التعاون مع رئيسة شركة «لوكهيد»

ولي العهد السعودي بحث التعاون مع رئيسة شركة «لوكهيد»
ولي العهد السعودي بحث التعاون مع رئيسة شركة «لوكهيد»

(د ب أ) – بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع رئيسة مجلس إدارة شركة «لوكهيد مارتن» الأمريكية للصناعات الدفاعية والتكنولوجية، مارلين هيوسن، فرص تعزيز التعاون الصناعي العسكري مع المملكة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس ) مساء الثلاثاء أن الأمير محمد بن سلمان استعرض مع هيوسن «مجالات الشراكة الثنائية خاصة في الصناعات العسكرية، بالإضافة إلى بحث فرص تعزيز التعاون بين الجانبين وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030».
حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات العسكرية أحمد الخطيب والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ولي العهد السعودي بحث التعاون مع رئيسة شركة «لوكهيد» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روسيا والسعودية تخططان لتوقيع برنامج تعاون في النووي السلمي
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م