أخبار عاجلة
مدير جامعة طيبة يكرّم عضو هيئة تدريس أسعف طالب -
اخبار فلسطين إضراب في الجامعات يوم الاثنين -

إسرائيل تنشر القبة الحديدية في «تل أبيب الكبرى» . اليوم الأربعاء 15-11-2017

إسرائيل تنشر القبة الحديدية في «تل أبيب الكبرى» . اليوم الأربعاء 15-11-2017
إسرائيل تنشر القبة الحديدية في «تل أبيب الكبرى» . اليوم الأربعاء 15-11-2017
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، عن نشره لبطارية القبة الحديدية على مشارف التجمع السكاني الإسرائيلي "غوش دان"، أو ما يعرف بمنطقة "تل أبيب الكبرى".

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلانه عن نشر القبة على مشارف مدينة القدس المحتلة، بحسب وكالة "صفا".

كما أعلن الاحتلال الإسرائيلي عن حظره التنزه في 3 مواقع قريبة من قطاع غزة خشية التعرض للاستهداف، والمواقع هي تلة الأجراس وتلة نزميت والنصب التذكاري (السهم الأسود)، وجميعها قريبة من السياج الفاصل مع القطاع.

ويأتي ذلك ضمن مواصلة الاحتلال الإعلان عن استعداداته لمواجهة أي طارئ على جبهة قطاع غزة، بعد استهدافه لنفق للمقاومة في 30 أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 12 فلسطينياً من المقاومة.

وتوعد الاحتلال الإسرائيلي على لسان مسؤولين سياسيين وضباط، في حال نفذت حركة الجهاد عملية انتقامية رداً على استهداف النفق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إسرائيل تنشر القبة الحديدية في «تل أبيب الكبرى» . اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار دوليه - الرئيس الاسرائيلي يرفض العفو عن الجندي الذي اجهز على فلسطيني جريح
التالى اخبار دوليه - نتنياهو وماكرون يناقشان هاتفيا أزمة لبنان