أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

خارجيات - أميركا تحث الأطراف في زيمبابوي على حل النزاعات بهدوء - اليوم الأربعاء 15-11-2017

حثت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء كل الأطراف في زيمبابوي على حل النزاعات بينها بهدوء وسلمية وذلك بعد أن سيطرت قوات على مواقع بالعاصمة هاراري واتهم الحزب الحاكم في البلاد قائد القوات المسلحة بالخيانة.

وقال مسؤول بوزارة الخارجية الأميركية «تراقب السفارة الأميركية في هاراري التطورات في زيمبابوي عن كثب».

وأضاف المسؤول في بيان «نشجع كل الأطراف على حل النزاعات بهدوء وسلمية في إطار عمليات ديمقراطية ودستورية شفافة لحل الخلافات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجيات - أميركا تحث الأطراف في زيمبابوي على حل النزاعات بهدوء - اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحريري اتصل بمفتي لبنان بعد وصوله الى باريس كشفت وسائل الإعلام اللبنانية عن اتصال رئيس الحكومة سعد الحريري بمفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان بعد وصوله الى باريس، و ذلك في خطوة من الحريري لإستمرار التواصل مع القيادات اللبنانية لحل أزمة ... السبت 18.11.2017 12:19 م
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م