أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -
إنترنت كل الأشياء -
عودة الطاعون -
جامعة مسقط.. حلم يتحقق -
تعرف على توقعات الطقس والأمطار اليوم -

خارجيات - جنود يسيطرون على مقر هيئة البث الرسمية في زيمبابوي - اليوم الأربعاء 15-11-2017

(رويترز)
قال موظفان في هيئة البث في زيمبابوي (زد.بي.سي) وناشط في مجال حقوق الإنسان إن جنودا سيطروا على مقر الهيئة الرسمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مما يزيد من التكهنات بانقلاب على الرئيس روبرت موغابي البالغ من العمر 93 عاما.

وذكرت المصادر أن بعض العاملين في (زد.بي.سي) تعرضوا لمعاملة خشنة عندما احتل الجنود المقر، لكن مصدرا أشار إلى أن الموظفين أبلغوا «بألا يقلقوا» لأن الجنود موجودون فقط لحماية المكان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خارجيات - جنود يسيطرون على مقر هيئة البث الرسمية في زيمبابوي - اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسئولون أمنيون أمريكيون يصلون إسرائيل لمناقشة اتفاق الحدود السورية وصل مسئولون من مجلس الأمن القومى الأمريكى إلى إسرائيل لإجراء محادثات مع نظرائهم الإسرائيليين، حول الاتفاق الروسى-الأمريكى بخصوص هدنة وقف إطلاق النار فى سوريا وتهديد إيران المتنامى. وذكرت صحيفة ... الأربعاء 15.11.2017 01:33 م
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م