أخبار عاجلة
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

موسكو: سنتصدى لأي عقوبات ضد حزب الله حدث اليوم الأربعاء 15-11-2017

موسكو: سنتصدى لأي عقوبات ضد حزب الله حدث اليوم الأربعاء 15-11-2017
موسكو: سنتصدى لأي عقوبات ضد حزب الله حدث اليوم الأربعاء 15-11-2017

بيروت الوكالات: أكد سفير روسيا لدى لبنان ألكسندر زاسبيكين أن بلاده ستتصدى لأي عقوبات ضد حزب الله . وقال زاسبيكين، في حديث تلفزيوني أمس «نحن نرى تغييرات في سورية لمصلحة المقاومة وروسيا، ونحن نرى الكارثة في ربما انطلاقاً من ذلك هناك توجه سعودي للقيام بصدمة ايجابية كما قال رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري«، مشيراً الى أنه «فعلاً كانت الصدمة ايجابية لأنه كان هناك تضامن في لبنان بهدف الحفاظ على الاستقرار». وأوضح «نحن اجتمعنا أخيراً مع رئيس الجمهورية ميشال عون وكان الجميع متفق حول موضوع عودة الحريري وتوضيح الصورة»، لافتاً الى أن «الانتقادات الموجهة الى حزب الله أمر غير مقنع لأنه لا يجب القول ان حزب الله غير معني بالاستقرار في لبنان». واعتبر زاسبيكين أن «تأييد روسيا للحوار هو موقف تقليدي لها وهذا بند أساسي فنحن نشجع الحوار ويعتبر ذلك الأساس للحياة السياسية الديمقراطية ومن الركائز التي يجب أن نؤيدها»، لافتاً الى أنه «يجب العودة الى توازنات بعد محاولة الانقلاب».
وذكر أنه «لا أظن أن روسيا ستبادر في موضوع الحوار فالأولوية لروسيا اقليمية وفي سورية وليست في لبنان وفي كل بلد يجب لكل جانب أن يكون له دور»، مشيراً الى أن «الوضع في لبنان يتطلب التعاون مع الجميع»، مشدداً على أنه «اذا كان هناك خطوات ضد حزب الله سنكون نحن ضد ذلك واذا حصل تطور في موضوع العقوبات سنبذل جهوداً للوقوف بوجه ذلك».

شكرا لمتابعتكم خبر عن موسكو: سنتصدى لأي عقوبات ضد حزب الله حدث اليوم الأربعاء 15-11-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات تحتفل بيوم العلم وقيادة الشيخ خليفة للبلاد
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م