أخبار عاجلة

شاهد.. الشاعر الكويتي “السعيد” يمدح السعودية ومواقفها مع بلاده والعرب

في أبيات شعرية، مدح الشاعر الكويتي حمد السعيد، السعودية، وما فعلته لبلده الكويت أثناء حرب الخليج، وما تفعله من أشقائها العرب على وجه العموم.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو التقطه في الرباض حيث الموسم الثامن من برنامج «شاعر المليون»، بعد اختتام محطتها الثانية في الكويت.

وبدأت لجنة تحكيم البرنامج استقبال المئات من الشعراء في المملكة في فندق الفيصلية في العاصمة الرياض.

وتعتبر جولة لجنة التحكيم في السعودية من أهم جولات شاعر المليون بالنظر إلى التاريخ الثقافي الشعري المعروف لأبناء السعودية والإمكانات الشعرية الفريدة التي يمتازون بها، وأثبت شعراء السعودية على مدى المواسم الماضية حضورهم القوي في كل المراحل.

والسعيد شاعر قدير بدأ النشر في منتصف الثمانينيات عرفه الناس بأسلوبه الشيق وابتسامته المعتاده، وشارك في العديد من الأمسيات داخل الكويت وخارجها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد.. الشاعر الكويتي “السعيد” يمدح السعودية ومواقفها مع بلاده والعرب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة تدين انتهاك حقوق الإنسان بإيران
التالى السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو السعودية تستقبل الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو الثلاثاء 31.10.2017 10:59 م