أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

محكمة ترفض الإفراج عن قائد انقلاب مالي

محكمة ترفض الإفراج عن قائد انقلاب مالي
محكمة ترفض الإفراج عن قائد انقلاب مالي

رفضت محكمة مالية طلب الإفراج المؤقت عن قائد الانقلاب في مالي، الجنرال أمادو هيا سانوجو و17 من زملائه المحتجزين، والمتهمين بـ" التورط في اغتيال 21 عسكريا من الحرس الرئاسي" في عام 2012، حين قاد انقلابا عسكريا على الرئيس السابق أمادو تونامي توري.

© AP Photo/ Jerome Delay

نواكشوط — سبوتنيك. وقال مصدر قضائي لوكالة "سبوتنيك" إن "محكمة استئناف في العاصمة باماكو رفضت طلب الإفراج بكفالة مالية عن الجنرال".

وكانت عائلات العسكريين المتهمين قد طالبوا بإصدار حكم فوري على المتابعين أو الإفراج عنهم، وانتقدوا الإبقاء عليهم رهن الحبس الاحتياطي مدة 4 سنوات.

وبدأت محاكمة الجنرال سانوغو و17 عسكريا بتهمة "القتل والتواطؤ في قتل 21 من الحرس الرئاسي" في تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، قبل أن يتم تعليقها للسماح بتحليل الحمض النووي لرفات أفراد الفرقة العسكرية الـ 21 الموجودة في مقبرة جماعية بالقرب من باماكو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محكمة ترفض الإفراج عن قائد انقلاب مالي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحريري : أنا بخير.. وعائد خلال يومين حدث اليوم الأربعاء 15-11-2017
التالى اخبار دوليه - البيت الأبيض: أمريكا تندد بالهجوم على مسجد في مصر